الرئيسية / رياضة / أبو تريكة يطالب الجماهير بالدعاء لعودة بعثة الأهلى سالمة من مالى

أبو تريكة يطالب الجماهير بالدعاء لعودة بعثة الأهلى سالمة من مالى

أكد محمد أبوتريكه، لاعب وسط فريق الكرة بالأهلى، أنه لم يفقد وزملاءه الثقة فى الله بأن تزول الغمة وتعود البعثة إلى القاهرة، مؤكدا أنه لم يعتمد على بشر فى حل هذه الأزمة، ولكنه اعتمد على رب البشر، الذى لن يخذله وزملاءه فى العودة إلى القاهرة سالمين غانمين، مؤكدا أن لاعبى الأهلى أثبتوا أنهم على قدر المسئولية ورجال فى المواقف الصعبة، حيث لم يتأثر أى منهم ولم يبد اعتراضه فكلنا كنا يد واحدة حتى زالت هذه الغمة.

قال أبوتريكة فى تصريحات تليفزيونية، إن الفريق خاض تدريبا صباح اليوم لأنه يأتى فى صميم عملهم، وهم يؤمنون بقيمة العمل الذى ينتسبون له، مؤكدا أنهم على قدر المسئولية الملقاة على عاتقهم.

وأضاف أن الجلباب الذى يرتديه عبارة عن الزى الشعبى لمالى وتلقاه هدية من أحد المواطنين الماليين هناك خاصة فى ظل الأزمة التى يعانى منها الفريق، حيث يتواجد دون متعلقاته الموجودة بالمطار ويقوم اللاعبون بغسل ملابسهم التى يرتدونها بأنفسهم وينتظرونها لكى يرتدوها مرة أخرى.

وأشار نجم الأهلى إلى أنه يتقدم بالشكر لكل من سأل عليه وزملائه خلال هذه الأزمة وفى مقدمتهم جماهير النادى الأهلى والألتراس وأسر شهداء مجزرة بورسعيد، وأيضا الجهاز الفنى للمنتخب الأول والمنتخب الأوليمبى حيث لم تنقطع التليفونات طوال أيام هذه الغمة.

واختتم أبوتريكة تصريحاته بأنه يطالب الجميع بالدعاء للبعثة للعودة بالسلامة وأيضًا الدعاء لمصر بأن يعم فيها السلام والأمن.

موضوعات ذات صلة :

عن محمد سعد

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>

ăn dặm kiểu NhậtResponsive WordPress Themenhà cấp 4 nông thônthời trang trẻ emgiày cao gótshop giày nữdownload wordpress pluginsmẫu biệt thự đẹpepichouseáo sơ mi nữhouse beautiful