الرئيسية / أخبار عالمية / إذا أردت الذهاب إلى أمريكا فلا تزر هذه الدول

إذا أردت الذهاب إلى أمريكا فلا تزر هذه الدول

وضعت الولايات المتحدة الأمريكية، إجراءات جديدة في برنامج الإعفاء من التأشيرة، يخص فحص الأفراد الذين زاروا كلا من إيران والعراق وسوريا والسودان، وفرضت عليهم الحصول على تأشيرة للدخول.

وقالت وزارة الخارجية الأمريكية في بيان، اطلعت عليه اليوم، إن التغييرات التي أحدثتها على برنامج الإعفاء من التأشيرة وقانون منع سفر “الإرهابيين” بدأت من الخميس 21 كانون الثاني/ يناير.

وأكدت أنه “سيكون على الأفراد الذين يخضعون للبرنامج المذكور وزاروا إحدى الدول المذكورة بعد الأول من مارس 2011، بحاجة إلى تقديم طلب للحصول على تأشيرة غير المهاجرين بدلا من استخدام البرنامج الذي يستقبل مسافرين من جنسيات معينة إلى الولايات المتحدة، دون الحاجة للحصول على تأشيرة مسبقة”.

وأضافت الوزارة أن “مواطني الدول التي يشملها البرنامج والذين يعتبرون أيضا رعايا إيرانيين وعراقيين وسودانيين وسوريين سوف يضطرون أيضا لتقديم طلب الحصول على تأشيرة دخول”.

وتضم قائمة الدول التي يشملها البرنامج كلا من أستراليا والنمسا وبلجيكا وفرنسا والدنمارك وألمانيا والمملكة المتحدة وإيطاليا، إضافة إلى دول أخرى يقع معظمها في أوروبا.

موضوعات ذات صلة :

عن هنا القاهرة

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>

ăn dặm kiểu NhậtResponsive WordPress Themenhà cấp 4 nông thônthời trang trẻ emgiày cao gótshop giày nữdownload wordpress pluginsmẫu biệt thự đẹpepichouseáo sơ mi nữhouse beautiful