الرئيسية / اخبار / بعد خبر اعتزالها.. هل تسبب فضل شاكر في إقناع «شيرين» بـ«ترك الفن»؟

بعد خبر اعتزالها.. هل تسبب فضل شاكر في إقناع «شيرين» بـ«ترك الفن»؟

أثار خبر اعتزال الفنانة شيرين عبدالوهاب، تساؤلات كثيرة خلال الساعات الماضية، بشأن سبب اعتزالها، في وقت تعد فيه شيرين، واحدة من أهم نجمات ومطربات الوطن العربي.
ترددت بعض الأقاويل، التي أكدت أن الفنان اللبناني المعتزل فضل شاكر، له دور في اعتزال شيرين، بخاصة وأن علاقتهما قوية منذ سنوات، حيث قال شاكر، في أول رسالة وجهها لشيرين، عقب إعلانه اعتزال الغناء: “أنصح شيرين بارتداء الحجاب، وهي وعدتني بالتفكير في الأمر”.
مؤخرا، عادت شيرين وكشفت عن تفاصيل مكالماتها مع فضل شاكر، حيث قالت خلال حفلها الأخير في مهرجان “هلا فبراير”: “فضل شاكر يرسل لكم تحياته”، وغنت مقطعا من أغنية “نسيت انساك”، ثم صرحت في برنامج “العاشرة مساء”، مع الإعلامي وائل الإبراشي: “هذه لم تكن المرة الأولى التي أتحدث فيها عن فضل شاكر، فعلاقتي معه مستمرة وأتواصل معه بشكل دائم”.
وأضافت شيرين: “لا أعلم لماذا تم تسليط الضوء على حديثي عنه هذه المرة، فهو فنان عربي حتى لو أخطأ فهو ليس إسرائيلي أو عدو، فحديثي دائمًا يقتصر على فنه، وليس لي علاقة بقضيته، كما أنني ضد الهجوم على أي جيش عربي، فالقوات المسلحة في أي دولة عربية خط أحمر، لكن هذا لا يعني عدم ثقتي في براءته”.
واستطردت شيرين: “في آخر مكالمة لينا مع بعض قالي سلميلي على نوال وأحلام وعبدالله الرويشد وحسين الجاسمي وراشد الماجد”، مضيفة: “فضل عمره ما قالي اتحجبي أو أي حاجة من دي، كلام عادي جدا كشخص طبيعي، بعد حفلة ستار أكاديمي الأخيرة قالي الله غنيتي حلو أوي، هو شخص طبيعي مش متشدد ومش بيتدخل في حياة حد الشخصية”.
كان الإعلامي ربيع هنيدي، رئيس قسم الفن بمجلة “زهرة الخليج” الإماراتية، نشر رسالة صوتية منسوبة لشيرين عبر صفحته الرسمية على “إنستجرام” مدتها 30 ثانية، قالت فيها: “أنا اعتزلت الفن بشكل لا رجعة فيه، وده قرار مش هرجع فيه.. اعتزلت الفن بشكل كلي”، وحتى الآن لم تتأكد “الوطن” من صحة التسجيل الصوتي.

موضوعات ذات صلة :

عن هنا القاهرة

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>

ăn dặm kiểu NhậtResponsive WordPress Themenhà cấp 4 nông thônthời trang trẻ emgiày cao gótshop giày nữdownload wordpress pluginsmẫu biệt thự đẹpepichouseáo sơ mi nữhouse beautiful