الرئيسية / اخبار / قوات الأمن تمنع ألتراس أهلاوي من دخول استاد برج العرب

قوات الأمن تمنع ألتراس أهلاوي من دخول استاد برج العرب

قامت قوات الأمن بمنع أعضاء رابطة ألتراس أهلاوي، من دخول منطقة استاد برج العرب، وحضور مباراة الفريق أمام ريكرياتيفو الأنجولي، المقرر لها السادسة من مساء اليوم السبت، في إياب دور الـ32 لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

وتسبب أعضاء الرابطة عقب منعهم من الدخول، في حالة تكدس مروري شديد، حيث قاموا بمقطع الطريق اعتراضًا على عدم تمكنهم من الدخول لحضور المباراة.

كان 37 حافلة نقلت أفراد ألتراس أهلاوي قد غادرت القاهرة في الثانية عشرة ظهرًا، وتوجهت إلى الإسكندرية لحضور المباراة، رغم صدور قرار من الجهات الأمنية بإقامة اللقاء دون جمهور، وهو ما دفع قوات الأمن لمنع دخول الألتراس منطقة برج العرب، كما تم منع الجمهور الذي سافر للإسكندرية عبر القطار أيضًا من الوصول إلى الاستاد.

موضوعات ذات صلة :

عن هنا القاهرة

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>

ăn dặm kiểu NhậtResponsive WordPress Themenhà cấp 4 nông thônthời trang trẻ emgiày cao gótshop giày nữdownload wordpress pluginsmẫu biệt thự đẹpepichouseáo sơ mi nữhouse beautiful