الرئيسية / اخبار / أيمن نور: جمال مبارك يستعد لقيادة الثورة المضادة خلال أسبوع

أيمن نور: جمال مبارك يستعد لقيادة الثورة المضادة خلال أسبوع

قال أيمن نور، رئيس حزب غد الثورة، إن ما حدث اليوم والحكم المؤبد على مبارك تمهيداً لبراءته خلال 6 أشهر، واصفاً ذلك بالأمر الخطير جداً، مضيفاً أن ما حدث فى الانتخابات الرئاسية جاء مقدمة لذلك.

وأضاف نور، خلال تواجده بميدان التحرير مساء اليوم السبت، أن جمال مبارك يستعد لقيادة الجبهة المضادة للثورة، خلال أسبوعين، بعد الحكم ببراءته اليوم، مما يؤكد أن الثورة المصرية أصبحت فى خطر داهم.

ورداً على سؤال إحدى المتظاهرات بالميدان، “أين النخبة التى أضاعتنا خلال الفترة الماضية، ألم يحن الوقت لتتحد النخبة ولو للحظة؟”، قال نور: “كلامك مظبوط 100%، وأدعو كل النخبة من الليبراليين واليساريين والإسلاميين، أن ينسى كل منهم اتجاهه، فكلنا مصريون وحان وقت الاتحاد، فالثورة تضيع من أيدينا، ولابد أن نتحد، مؤكداً على أن ميدان التحرير هو الحل الوحيد، ويجب أن يتمسك به جميع الوطنيين المخلصين”.

موضوعات ذات صلة :

عن محمد سعد

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>

ăn dặm kiểu NhậtResponsive WordPress Themenhà cấp 4 nông thônthời trang trẻ emgiày cao gótshop giày nữdownload wordpress pluginsmẫu biệt thự đẹpepichouseáo sơ mi nữhouse beautiful